الأسئلة الشائعة تحت تصرفك للإجابة على الأسئلة الأكثر طرحا. إذا كانت لديك أي أسئلة لا يمكن الإجابة عليها أدناه ، فاتصل بخدمة العملاء Service clientèle
اذهب إلى أحد مكاتب المبيعات لدينا ، يجب عليك ملئ نموذج الاشتراك وفقًا للصيغة التي تناسبك. للتعرف على جميع عروضنا ، انتقل إلى قسم الأسعار.
بلغ عن فقدان بطاقتك إلى أحد مكاتب المبيعات لدينا ، وسيقوم وكلاؤنا بتقديم بطاقة جديدة لك في عين المكان
نعم إنشاء بطاقة جديدة سيكلفك 300 دينار
إذا تم العثور على بطاقة الاشتراك الخاصة بك وتسليمها إلى خدمة العملاء ، فكل ما عليك فعله هو إحضار هويتك لإثبات الملكية لاستعادتها
لا ، الاشتراكات صالحة فقط في المدينة التي حصلت عليها منها
لا ، التذاكر صالحة على مسار واحد ولرحلة واحدة ولشخص واحد
يتم تحديد النطاق السعري من قبل وزارة النقل وشركة مترو الجزائر
يتيح لك الترام الاتصال بخط المترو والحافلات وسيارات الأجرة. راجع قسم أسعارنا لمزيد من التفاصيل
الأكشاك مخصصة فقط لبيع التذاكر. وتتم إعادة الشحن إما على مستوى الوكالات التجارية أو على مستوى الخطوط المستفيدة من الشاحن الذاتي
لمزيد من التفاصيل تصفح عبر الموقع صفحة من أين أشتري أو نقاط البيع
خدمة المعلومات الهاتفية تحت تصرفك طيلة أيام الأسبوع ، للتواصل استشر قسم خدمة الزبائن
دخول الترامواي مجاني للأطفال دون سن 6 سنوات ، بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ
تنفذ سيترام عمليات الصيانة الوقائية والتصحيحية ، والأنظمة (المسارات ، وإصدار التذاكر ، وأسلاك الاتصال ، وإمدادات الطاقة ، والراديو ، والهاتف ، ومعلومات الركاب ، وما إلى ذلك) والأعمال الفنية المخصصة للترام ، فضلاً عن الحالة الجيدة من النظافة.
يحدث أن تستفيد بعض القطارات من الصيانة ويتم استبدالها بمجموعات أخرى أثناء الخدمة
خدمة مواقف السيارات متوفرة فقط على خط سيدي بلعباس
استخدام مواقف السيارات محجوز للأشخاص الذين لديهم تذكرة توفر حق استعمال المواقف أو للأشخاص المشتركين في اشتراك يوفر وصولاً مجانيًا إلى موقف السيارات.
لا ، ممنوع منعا باتا التوقف ما بين المحطات لضمان سلامة الركاب
لا ، تمنع الأشياء ذات الحجم الكبير على متن القاطرات ، ولمزيد من التفاصيل راجع قسم قوانين الترامواي
في الواقع ، تم تصميم الترام لاستيعاب الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة ، ويوفر نظامه مخططًا يسمح لجميع الأشخاص ذوي الإعاقة بالوصول بسهولة إلى القطارات
تواصل مع خدمة العملاء ، اختر رقم مدينتك في قسم خدمة العملاء
تُعرض الجداول الزمنية النظرية للعلم فقط ، لكن تقلبات المرور وأحيانًا النظام التقني لا تسمح دائمًا باحترامها
لتصحيح ذلك ، يعمل وكلاؤنا المسؤولون عن تنظيم الخط على ضمان احترام الجداول الزمنية ومحاولة إبلاغ المسافرين بهذه الاضطرابات
لتبقى على اطلاع بالاضطرابات الحاصلة عبر الخطوط ، يتم عرض لافتة مخصصة للاضطرابات على الصفحة الرئيسية. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول مباشرةً إلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا باستخدام الوصول السريع المتاح في الصفحة الرئيسية.
يتم قبول عربات الأطفال ولكن يفضل طيها حتى لا تزعج المارة